آخر تحديث: 19 / 5 / 2024م - 10:24 ص

بالصور.. 700 شاب يعززون التواصل الاجتماعي في الإفطار الرمضاني الرابع

جهات الإخبارية محمد التركي، تصوير: سعيد الشرقي - القطيف

عزز مئات المواطنين مساء اليوم الجمعة لحمة التواصل الاجتماعي، ورسخوا نهج المحبة والتآلف في الإفطار الجماعي الرمضاني الرابع الذي أقامته «رابطة القطيف الاهلية» بإحدى القاعات بمحافظة القطيف.

الافطار الجماعي بالقطيف​وأقامت رابطة القطيف اللقاء بمشاركة خمس لجان ”مضيف أم البنين، مجموعة مسلم بن عقيل، كشافة التوبي، كشافة سنابس، ايثار القطيف، نادي المطاعم“. وبمشاركة 30 مطعما و 10 جهات داعمة، وحضور أكثر من 700 شخص.

ويهدف اللقاء الذي تضمن عددا من الفعاليات منها ”فقرة شعرية، فحص السكر والدمم، صلاة الجماعة، تلاوة القران“ إلى تعزيز المحبة والإخاء والوحدة والتعارف أفراد وجماعات ولجان المجتمع القطيفي.

وأبدى المشرف على الفعالية علي الناصر سعادته الغامرة بالاستجابة الكبيرة من جميع الشرائح الاجتماعية والتي لم تكن مستغربة على الإطلاق.

وأشار الى أن روح العطاء تتجسد في جميع أشهر السنة بيد أنها تبرز بشكلٍ لافت خلال شهر رمضان المبارك.

وذكر بأن المشاركة في الإفطار الجماعي تساهم في تعزيز الترابط بين أبناء المجتمع بكافة أطيافه، منوهًا لاستفادة الرابطة من النسخ الثلاث الماضية، حيث حرصت على الاستعداد المبكر ومحاولة حشد أكبر من الأعداد المشاركة في النسخة الرابعة مؤكدًا على دليل النجاح المتمثل في الحضور اللافت والكبير.

وبين بأن الإفطار الجماعي يمثل فرصة سانحة للتعارف وتعزيز أواصر العلاقات الاجتماعية بين أفراد المجتمع، مشيرًا إلى أن إيقاعات الحياة وانشغال الجميع بمشاغلهم طيلة العام تدفع البعض للحرص على المشاركة لإعادة لحمة التواصل الاجتماعي مجددًا.

وقال المدير التنفيذي للإفطار الجماعي بالقطيف عبدالله أبوسعيد: إن هذا الاجتماع فرصة لا تتكرر إلا في شهر رمضان هذا الشهر الذي يجمعنا على الخير والتواصل والمحبة والايمان جعلنا نبادر في جمع القلوب كي تتآلف وسط جو يسوده البساطة والعفوية والجميع سواسية.























التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 2
1
حر
[ القطيف ]: 3 / 6 / 2017م - 12:00 ص
حبيبنا محمد التركي الله يحفظك
عدد المطاعم المشاركة 30 وليس 40
2
البهدهي
3 / 6 / 2017م - 9:37 ص
قطيف المطاعم
قطيف الاباء .
ثلاثين او اربعين .
بطون الولاء .
صليل الصحون
شوكات الصوارم
ازيز الجيكات .