آخر تحديث: 19 / 5 / 2024م - 2:30 م

أم الحمام.. لقاء تعريفي لـ ”جائزة التفوق“ يجمع 100 الف ريال

جهات الإخبارية عبدالله جبر - تصوير: حسين رضوان - أم الحمام

بلغ إجمالي المبالغ التي تبرع بها رجال الأعمال دعما التفوق الدراسي بأم الحمام والذي يحمل شعار «أنتم فخرنا 4» 100 ألف ريال، وذلك خلال القاء التعريفي للجائزة والذي أقيم أمس الجمعة، في صالة جمعية أم الحمام الخيرية.

وأعلنت مساعدة رئيس مجلس الجائزة آسيا المرهون عن انطلاق الاستعدادات لحفل النسخة الرابعة لتكريم المتفوقين والمتفوقات لهذا العام. مشيرة الى أهمية التحفيز والتكريم للطلبة والطالبات وانعاكس هذا الاثر على مسيرتهم العلمية والعملية.

وشكر سعيد المسبح القائمين على الجائزة، معبرا عن استمراره في دعم جميع انشطة البلدة التي فيها الخير والصلاح.

قدم رئيس مجلس الإدارة الدكتور عبدالفتاح السعود عرضا مرئيا استعرض فيه النسخة السابقة لتكريم المتفوقين، ثم تحدث عن رسالة الجائزة ورؤيتها وعن اهدافها التي تسعى لتحقيقها.

وأشار الى المعايير التي من خلالها يتم تكريم فئة المتفوقين وفئة المتميزين للبنين والبنات، وختم العرض بالأرقام والميزانية المطلوبة لتغطية حفل التفوق الذي سيقام هذا العام بتاريخ 25 ذو الحجة.

وقال رئيس العلاقات العامة بجائزة التفوق الدراسي ابراهيم آل قواحمد ”أن باب التبرع لازال مفتوحا لمن يريد المساهمة في خدمة مجتمعه وتكريم المتفوقين وذلك عن طريق قسم التحصيل بجمعية أم الحمام الخيرية أو عن طريق التواصل مع أحد اعضاء الجائزة“.

من جهته ثمن رئيس مجلس إدارة خيرية أم الحمام حسين آل جبر، جهود وعطاء الداعمين وكذلك جهود فريق عمل الجائزة والتي تحتضنها الجمعية داعيا لمواصلة وطرق أبواب أهل الخير من رجالات بلدتنا والمؤسسات للوصول لطموح المبلغ المرصود لتكريم المتفوقين هذا العام.

وأشاد رئيس نادي الابتسام فيصل الحميدي بشراكة المؤسسات الرسمية في البلدة وتعاون أعضاء الجائزة ودعا لبذل المزيد من الدعم والجهود لابراز حفل النسخة الرابعة القادم.



التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
البهدهي
3 / 6 / 2017م - 8:50 م
انتو بتجيبو الفلوس دي منين