آخر تحديث: 20 / 5 / 2024م - 9:07 ص

مخابز العيد يتفوق على نظيره نجم للسياحة

جهات الإخبارية

أقيمت مباراة فريقي مخابز العيد ونجم للسياحة وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دورة العليوات الرمضانية للكرة الطائرة وبرعاية الإتحاد السعودي لكرة الطائرة على ملعب العليوات بعنك.

وأدار مباراة يوم الأربعاء كل من «حكم أول / فاضل عباس المياد، وحكم ثاني / علي أسعد الشرفاء، ومسجل / ياسر آل إسماعيل»، وعلق على مباراة اليوم المعلق علي الزاير.

فريق مخابز العيد يقلب الطاولة على نظيره فريق نجم للسياحة بشوطين 1/2 لشوط بعد تأخره بالشوط الأول

ودخل كلا الفريقين أرضية الملعب لإنطلاق فعاليات المباراة والشوط الأول وبتواجد كل عناصر الفريقين فكانت المنافسة بين الفريقين في بداية الشوط متواجدة والكفة رجحت فريق نجم للسياحة لأكثرية التميز بعد المنتصف الأول من الشوط حتى استمر نجم في حصد النقاط والإبتعاد بفارق النقاط وهذا ما أمكنه بكسب الشوط الأول لصالحه بنتيجة 23/25.

وتغير أداء الفريق للأحسن في الأداء والعطاء والمستوى الفعال في الشوط الثاني، وبعد التغيرات التي حصلت لعناصر فريق مخابز العيد داخل أرضية الملعب حصد النقاط وهذا ما جعل الفريق يكسب الشوط الثاني بسهولة لصالحه بنتيجة 13/25.

واتجهت المباراة للشوط الثالث والفاصل وكلا الفريقين عينهم على كسب الشوط الحاسم والمباراة وتحسين ترتيب المقدمة في جدول الدوري.

ومنذ بداية الشوط تقدم فريق مخابز العيد بالنتيجة 0/2 وهذا ما أربك فريق نجم.

وحصل فريق نجم اللاعب عيد العيد على البطاقة الصفراء لتجادله مع حكم المباراة الأول وهذا مما زاد في تدني مستوى الفريق فانتهز فريق مخابز العيد تدني مستوى الخصم وواصل حصد النقاط حتى منتصف الشوط الأول وتغير الملاعب وفي المنتصف الثاني واصل فريق نجم ضياع النقاط وتدني المستوى حتى كسب مخابز العيد الشوط الفاصل بنتيجة 10/15

وسلم ممثل ديوانية المرحوم الحاج مسلم المؤمن «إحدى الجهات الداعمة للبطولة» الأخ علي شعبان جائزة أفضل لاعب في المباراة للاعب فريق مخابز العيد اللاعب أحمد أبو عبدالله الذي امتاز بأدائه وضرباته من مركز أربعة ومركز اثنين.