آخر تحديث: 20 / 5 / 2024م - 12:16 م

ثنائية البستان تغلق أبواب ”الأكاديمية“ في قمة جماهيرية بزواج تاروت

جهات الإخبارية

حسم فريق البستان تأهله للدور الثاني من مهرجان دورة الزواج الخيري ال «15» بتاروت، وذلك عقب تغلبه على فريق الأكاديمية، بهدفين مقابل هدف وحيد، في القمة الجماهيرية التي جمعتهما خلال اليوم الثالث عشر من المهرجان، وضمن منافسات المجموعة الثانية منه.

اليوم الثالث عشر - دورة الزواجالاثارة والمتعة، كانت العنوان الأبرز للقاء، الذي شهد حضورا جماهيريا مميزا، ضم العديد من الشخصيات الاجتماعية والاعلامية والفنية، حيث تمكن البستان من التسجيل في مناسبتين متتاليتين عن طريق قصي الخنيزي وحيدر الصايغ، وذلك عند الدقيقتين ال «18» وال «20»، ليضطر مدرب الأكاديمية إلى اجراء ثلاثة تغيرات قبل نهاية الشوط الأول، من أجل تدارك الموقف، لكن ذلك لم يمكنه من تقليص الفارق.

وفي الشوط الثاني، حاول الأكاديمية كثيرا العودة في اللقاء، لكن دفاعات البستان ويقظة حارس مرماه حال دون ذلك، حتى احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للأكاديمية، نجح علي مدن في تسجيلها، لتشتعل أجواء اللقاء، لكن دون أي تغير في النتيجة، ليعلن البستان خطفه لبطاقة الصدارة في المجموعة الثانية، والتي لقبت ب ”المجموعة الحديدية“.

وفي نفس المجموعة، اكتفى الربيع بالحصول على نقطة وحيده من أمام النجوم، عقب التعادل السلبي الذي جمع بينهما، وهي النقطة التي كانت كافية لضمان الربيع الحصول على بطاقة التأهل للدور الثاني.

أما في المجموعة الأولى، فقد جدد العربي اماله في التأهل كأحد أفضل الفرق الحاصلة على المركز الثالث، بحصده لثلاث نقاط مهمة وبعدد وافر من الأهداف، وذلك عقب تفوقه على فريق منار الربيعية ب «9» أهداف نظيفة، تناوب على تسجيلها حسن أبو شاهين «5 أهداف»، وعلي جمال «4 أهداف».