آخر تحديث: 20 / 5 / 2024م - 12:16 م

الهزاع يخطف الفوز من سيجما في طائرة العلويات

شهدت الجماهير الغفيرة والتي ملأت أركان المدرجات قُبيل إنطلاق صافرة الحكم مباراة نارية وحماسية ومن العيار الثقيل وما أشبههُ بالنهائي المبكر بين فريقي الهزاع وسيجما ضمن منافسات الجولة الرابعة.

وأقيمت المباراةعلى ملعب العليوات بمدينة عنك وفي دورة العليوات الرمضانية للكرة الطائرة وبرعاية الإتحاد السعودي لكرة الطائرة.

وكانت كل التوقعات والترشيحات صعبة منذُ بداية المباراة وحتى آخر رمق من الشوط الحاسم فلم يعلم أحد لمن تميل الكفة ولصالح من وبوجود كامل عناصر الفريقين.

وانطلقت صافرة الحكم الأول ملعنةً بداية الشوط الأول والمباراة تحت أنظار الجماهير الغفيرة.

وجاء الشوط الأول بالمستوى العالي لكلا الفريقين والأداء الرفيع وخصوصا بالضربات القوية والساحقة من مركز أربعة ومركز إثنين ومركز ثلاثة وحوائط الصد وامتاز فريق سيجما في الشوط الأول عن فريق الهزاع حتى كسب الشوط لصالحه بنتيجة 21/25.

عودة أم نهاية؟!

وعاد كلا الفريقين للنزول لأرضية الملعب بعد الراحة بين شوطي المباراة لبدأ الشوط الثاني من المباراة وهنا كانت الكلمة لصالح فريق الهزاع معاكساً مستوى وأداء الشوط الأول وبعد تراخي نوعاً ما من فريق سيجما حتى حسم الشوط لصالحه بنتيجة 18/25.

واتجهت المباراة للشوط الثالث والفاصل وكلا الفريقين عينهما على كسب الشوط الثالث ونقاط المباراة لتحسين الوضع في ترتيب جدول الدوري.

وشهد الشوط الثالث إثارة قوية ومنافسة مستمرة وقتالية من قبل عناصر الفريقين ومن جميع المراكز وسط تشجيع ومؤازرة مستمرة من الجمهور فكانت الكلمه لصالح فريق الهزاع في بداية الشوط الثالث لكن فريق سيجما عاد لأجواء المباراة وتفوق في منتصف الشوط قبل تغيير الملاعب بالتقدم في حصد النقاط.

وبعد المنتصف الأول من الشوط عاد فريق الهزاع للمنافسة بعدما شعر بخطورة الخسارة حتى تمكن من التعديل في النتيجة وبفارق النقاط من المنتصف الثاني حتى تمكن من كسب الشوط الثالث بنتيجة 13/15. لتنتهي المباراة لصالح فريق الهزاع بنتيجة 1/2.

وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق الهزاع اللاعب علي عبدالجليل.

وأدار لقاء اليوم كل من ”حكم أول / حسين الحميدي، وحكم ثاني / محمد آل ضاحي، ومسجل سكور / فاضل المياد“ وبتعليق المعلق مصطفى عاشور.