آخر تحديث: 20 / 5 / 2024م - 12:16 م

الأهلي يطلب الثلاثي الدولي حماد والسالم رسميًا

جمال الناصر - سنابس

طلبت إدارة نادي الاهلي جدة من نظيرتها بنادي النور، الثلاثي الدولي لكرة اليد اللاعب عبد الله حماد ومهدي السالم ومجتبى آل سالم، للانتقال بنظام الانتقال الدائم.

جاء ذلك بعد استلام إدارة نادي النور مساء أمس الاثنين، خطابًا رسميًا من نادي الأهلي، يطلب فيه انتقال الثلاثي الدولي، لصفوف فريقه.

من جهة أخرى أرسلت إدارة ناديي الخليج والترجي مساء أمس الاثنين، طلبًا رسميًا بانتقال لاعب فريق الناشئين لكرة الطائرة الدولي اللاعب يوسف عبد رب النبي الداود، وذلك بنظام الانتقال الكامل.

جدير بالذكر أن رئيس نادي النور حسين العبكري، الذي حقق في فترته الرئاسية، مع الفريق الأول لكرة اليد البطولات المحلية الثلاث في سنواتها المتتالية، كذلك تحقيقه البطولة الآسيوية للأندية بدولة الأردن، التي أهلته للمشاركة في بطولة كأس العالم، قدم استقالته رسميًا بعد نهاية الموسم، لهيئة الرياضة، حيث أنه لحد كتابة هذا الخبر لم تتلقى إدارة نادي النور، ردًا رسميًا من الهيئة بخصوص الاستقالة.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 4
1
السنابسي
[ سنابس ]: 5 / 7 / 2017م - 9:49 ص
الإنسان بطبعه أناني و يتمنى لنفسه الخير بغض النظر أحياناً ممكن يكون على حساب الاخرين، هذا بالضبط اللي حصل من نادي النور و جمهوره (اللي أنا واحد منهم) كلنا نبغي عبدالله و مهدي و مجتبى يبقوا في النور لانه نادينا لكن الحقيقة ان الشباب جالسين يحرقوا نفسهم في قمة وقت العطاء و المردود فقط معنوي ( حتى المعنوي محدود) و بدون مردود مادي. أعتقد جاء الوقت اللي المفروض الشباب يبدأو بالحصول على مردود مادي مقابل مجهوداتهم و لعبهم المشرف. اتمنى للشباب النجاح و اتمنى ما يترددو في أخذ هذه الفرصة و الانتقال و تحقيق مكسب مادي ينفعهم في مستقبلهم. راح نستمتع بلعبهم لكن راح نكون حزينين لما يتواجه الاهلي مع النور وهم في صفوف الاهلي.
2
ابو السلمان
[ القديح ]: 6 / 7 / 2017م - 8:50 ص
عزيزي سنابسي
بدل ان تدعو الى تكاتف أهل سنابس وبذل بعض الأموال في سبيل ابقاء هذه الكوكبه في النادي وإسعاد الجماهير تدعو وبكل سلبيه الى مغادرتهم. انه لأمر محزن ان يصل بِنَا الحال الى هذا المستوى. اعتقد بآن ما بناه و بذله رجل الاعمال العبكري سوف يضيع هباء منثورا.
يا أهل سنابس افيقوا وانقذوا ناديكم. او لعلكم تنتظروا عبكري آخر يآتي على حصان ابيض ليحقق لكم البطولات. كفاكم سلبيه
3
السنابسي
[ سنابس ]: 6 / 7 / 2017م - 6:10 م
السلام عليكم أبو سلمان،
المشكلة ان الشباب انتظروا و صبروا لمدة طويلة جداً، مش من الانصاف بقاءهم في النادي وراء وهم و وعود لا تتحقق. أما بخصوص دعوة أهل سنابس للتكاتف فكنا و لازلنا ندعوا بها فأنا من سنابس و اعرف اللاعبين و اعرف الإداريين لكن لكل مرحلة ظروفها. بخصوص ابو محمد ، الاستاذ حسين العبكري فهو الان جزء من المشكلة و ليس الحل و اللاعبين و الإداريين يطالبوه بالوفاء بوعود كثيرة، جزاءه الله خير ماقصر في مراحل مهمه و لكنه لم يفيء بكل ما وعد. لا يكلف الله نفساً الا وسعها و عليه فالشباب من حقهم الانتقال و الحصول على المردود المادي في هذه المرحلة الا خسروا كل شيء
4
ابو السلمان
[ القديح ]: 7 / 7 / 2017م - 6:03 ص
عليكم السلام ورحمة الله
لكم جميعا اهلنا في سنابس كل حب و تقدير.
كان ودي ان تبقى هذه الكوكبه في النور بدل التفريط فيهم وفي نفس الوقت نتمنى ان يستفيدوا من هذه الفرص لأنها قد لا تتكرر.
المردود المادي مهم ولكن زرع الفرحه و السرور في قلوب أحبتك و أهل ديرتك له طعم آخر لذلك طالبنا أهلنا في سنابس بدفع ما يعوض انتقال هؤلاء الأبطال.
نتمنى التوفيق للجميع