آخر تحديث: 20 / 5 / 2024م - 12:16 م

الفيحاء يتسبب في أزمة بين الخليج والترجي

دخل مجلس إدارة نادي الترجي دوامة جديدة من الصراعات الداخلية، على خلفية انتقال مسلم آل فريج حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج لنادي الفيحاء.

وتطالب إدارة الترجي نظيرتها في الخليج بالحصول على 20% من قيمة انتقال آل فريج للفيحاء، بحجة أن ذلك مدون في العقد الذي انتقل بموجبه آل فريج من الترجي للخليج قبل نحو عشر سنوات.

إلا أن إدارة الترجي فشلت في إظهار العقد، والذي لا تملك إدارة الخليج هي الأخرى صورة منه، في الوقت الذي كشف فيه بعض المنتمين للترجي عن أن مطالبات ناديهم غير قانونية بسبب تجديد عقد اللاعب أكثر من مرة.

من جانبه، نفى آل فريج أن يكون لناديه السابق أية مطالب مالية، وأكد أيضا للخليج أن موقفه القانوني والمالي سليم، وأنه لا يوجد مثل هذا الشرط في عقد انتقاله من الترجي للخليج.

من جهتها، تنوي إدارة الخليج مخاطبة لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم وشرح الخلاف بين الناديين لتلقي التوجيه اللازم.

في الاتجاه الآخر، زادت القضية من حدة الخلافات بين إدارتي الترجي الحالية والسابقة، خاصة بعد أن اجتمع مسؤولون من الترجي بمسؤولين من الخليج.

وبحثوا غياب أي مستند قانوني ينص على أحقية الترجي بالمبلغ الذي يطالبون به، خاصة أن حجة غياب الأوراق الرسمية هي ما دفعت الإدارة الحالية لعدم الالتزام بسداد مستحقات شفيق السيف رئيس النادي السابق وعلوي العوامي نائب الرئيس.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 4
1
جابر
[ القطيف ]: 7 / 7 / 2017م - 3:18 م
للاسف هذه نتيجة كلمة نحن اخوان والنادي ناديكم ضاعت الحقوق لغياب الوعي الاداري وضاعت الديون المستحقة لعدم التوثيق
2
محمد عبد الله
[ القطيف ]: 7 / 7 / 2017م - 3:37 م
الخليج استغل ضياع الأوراق ليتهرب من الدفع، مسلم فريج استلم فلوسه و لا يهمه ناديه السابق، ارجعوا إلى خبر جريدة اليوم عن انتقال اللاعبين فريج و الشعلة إلى الخليج عام 2088 و كذلك المنتدى الرسمي لنادي الخليج ستجدون ما يؤكد كلام نادي الترجي ، و سيعلم الذين ظلموا أي منقلبٍ ينقلبون.
3
محمد عبد الله
[ القطيف ]: 7 / 7 / 2017م - 5:46 م
تصحيح، خبر جريدة اليوم شهر 8 عام 2008
4
ابو زينب
[ القديح ]: 7 / 7 / 2017م - 7:10 م
للأسف ؛ كثير من المشتغلين بالعمل الاجتماعي كالنوادي الرياضيه و الجمعيات الخيريه اذا خضعوا للاختبار الحقيقي حين تتعارض مصالحهم و الالتزام ب "القيم و التقوى" يفشلون في هذا الامتحان و يتبين أن الموضوع أولا و أخيرا يدور مدار المصلحة و الوجاهة الاجتماعية و السلطة و المال ليس ألا ...