آخر تحديث: 18 / 5 / 2024م - 1:23 ص

قال أنها رسائل دينية واجتماعية وتثقيفية

الشرقية.. الخصم من راتب موظف بعث برسائل "مخلة" لزميلته

جهات الإخبارية

أيدت محكمة الاستئناف الإداري بالمنطقة الشرقية الحكم الصادر من المحكمة الإدارية بالخصم من راتب موظف بالشؤون الصحية، بعد شكوى زميلة له في مجال عمله من إرساله رسائل مخلة بالآداب لها عبر تطبيق واتس آب.

وكانت موظفة في الشؤون الصحية بإحدى محافظات المنطقة الشرقية قد اشتكت زميلاً لها بسبب وصول رسائل مخلة بالآداب إليها من جانبه عبر تطبيق واتس آب لتحقق الجهات المعنية في شكوى الموظفة ويتضح صدق ما ذهبت إليه.

وقررت الإدارة التابع لها الموظف معاقبته بالخصم من راتبه، إلا أن الموظف لم يعترف بالعقوبة ورفع دعوى إلى المحكمة الإدارية لإسقاطها مبرراً ذلك أن الرسائل التي أرسلها دينية واجتماعية وتثقيفية وليست مخلة بالآداب وفقا لصحيفة المدينة.

إلا أن المحكمة أصدرت حكمها بتأييد قرار الشؤون الصحية وتفعيل عقوبة الخصم، مرجعةً ذلك إلى قيام الموظف بالتواصل مع موظفة معه في أمور لا تخص العمل.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 5
1
أبو علي الجامعيين
[ القطيف ]: 15 / 8 / 2017م - 9:58 ص
قليل حيا
2
ر ع
[ القطيف / القديح ]: 15 / 8 / 2017م - 11:26 ص
شين وقوي عين
يدافع عن نفسه الأخ
يعني انت مهتم لهالدرجة بتثقيف البنات
خلك بعملك لاينقصوا من راتبك بس
3
حداثي شرعي
[ القطيف ]: 15 / 8 / 2017م - 4:31 م
في ظل امتلاك واقتناء الجوالات الحديثة عند أغلب الناس، تتزايد الرغبة عند الكثيرين في تسجيل ارقام الاتصال حتى من الجنس الآخر، وربما اختلقوا مبررات لأجل تحقيق ذلك. وهذا قد يمثل البداية لحدوث قضايا فاشلة فيما بعد. فلا ينبغي التساهل مع النفس في الانجرار نحو ما تنجذب إليه منذ البداية. لأن معظم النار من مستصغر الشرر. وليس الأمر في الأرقام بل حتى فيما يسمى بصداقات الفيس والانستغرام والسناب. لا يوجد مبرر لتلك العلاقات الالكترونية ولا توجد صداقة بين الجنسين في دين الله. تمت الحجة.
4
إحساسك لحالك
[ صفوى ]: 16 / 8 / 2017م - 11:26 ص
في الواقع صراحة و الكلام الي بقوله يعني موجود في مجتمعنا و خصوصا في المستشفيات البنات فله الى ابعد الحدود اعظم و اكثر بكثير من المجمعات التجارية و أتوقع الكل فاهم قصدي
ف اتمنى من جميع الأخوات الي في المستشفيات يحترموا بس المكان الي هم فيه
و يؤدون واجبهم على اكمل وجه و بأكثر جدية الان مصخت صراحة
5
ABU ALI _
[ Damm ]: 16 / 8 / 2017م - 6:46 م
تعليق 4
انا معك بالرآي .. وللاسف بعض التجاوزات تحصل امام مرآئ الجميع وماخفي اعظم

لذلك يعزف بعض الشباب بالارتباط من فتيات
يعملن بالقطاع الصحي . لكثره مايحصل من تجاوزات بحكم العمل