آخر تحديث: 18 / 5 / 2024م - 1:23 ص

جهود ”المجلس الأهلي“ تساهم في فتح المراكز الصحية بالقديح

أرشيفية
جهات الإخبارية انتصار آل تريك - القديح

باشرت الكوادر الطبية والإدارية عملها صباح الإثنين في المراكز الصحية ببلدة القديح، حيث اكتض المركزان الصحيان بالمراجعين الى ما بعد انتهاء الدوام الرسمي.

جاء ذلك بعد جهود حثيثة قام بها المجلس الأهلي بالقديح من خلال التنسيق واللقاءات المتواصلة مع الجهات الرسمية المختصة لإعادة فتح المراكز الصحية.

وتواصل المجلس الأهلي بالقديح بشكل مستمر مع محافظة القطيف وإدارة شرطة القطيف وإدارة المراكز الصحية بالقطيف لضرورة فتح المراكز من جديد، مطالبين بفتح مداخل القديح ليتسنى للكوادر الطبية والإدارية الدخول.

وقال عضو اللجنة الأهلية بالقديح المهندس علي كريم لـ «جهينة الإخبارية»: ”أن إعادة فتح المراكز جاءت تفادياً لتعطيل مصالح المرضى خاصة من النساء وكبار السن وكما هي العادة من الجهات المختصة“، مضيفاً: ”تم التجاوب السريع من قبل الجهات المختصة مشكورة وتم فتح المراكز من جديد لتعاود نشاطها المعتاد“.

وشكر المجلس الأهلي بالقديح جميع الجهات الرسمية التي تعاونت وذللت الصعوبات، وكانت على تواصل دائم معه من أجل إعادة الخدمات للقديح لما فيه مصلحة المواطنين.

وقدم شكره لأهالي القديح على صبرهم وثقتهم بهم مما ساعدهم على بذل مااستطاعوا جاهدين من أجل المصلحة العامة للبلدة والمنطقة.