آخر تحديث: 18 / 5 / 2024م - 1:23 ص

بلدية سيهات ترفع 224 متر مكعب من الأنقاض مجهولة المصدر

جهات الإخبارية

رفعت بلدية سيهات التابعة لبلدية محافظة القطيف 224 متر مكعب من الأنقاض مجهولة المصدر، إضافة الى أعمال النظافة في عدد من الأحياء وهي حي المنتزة والزهور والطف وذلك ضمن استعدادات البلدية لعيد الأضحى المبارك.

وأوضح رئيس بلدية سيهات المهندس صالح الغامدي، أن البلدية سخرت العديد من المعدات والآليات لرفع كميات الأنقاض مجهولة المصدر، مبينا أن الشاحنات التي قامت برفع الانقاض يبلغ عددها 5 شاحنات وتبلغ حمولة الواحدة 8 أمتار مكعبة.

وأشار إلى أن البلدية سخرت 120 عاملا للقيام بأعمال النظافة وذلك استعدادا لقدوم إجازة عيد الأضحى المبارك، لافتا الى أن البلدية استطاعت في غضون الأيام القليلة الماضية الانتهاء من مسح نحو 20 ساحة.

وطالب جميع المواطنين بضرورة الابلاغ عن عمليات التخلص من الأنقاض بطريقة غير قانونية، لافتا الى أن البلدية خصصت خطا ساخنا لاستقبال البلاغات، بالإضافة لإمكانية الاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي لإيصال البلاغات، مؤكدا أن البلدية تقوم بالتعامل مع البلاغات لانهائها.

وأشار الى أن البلدية وضعت خطة متكاملة لإجازة عيد الأضحى المبارك، مبينا بأن الخطة تقوم على تزيين الحدائق العامة وكذلك تقليم الحشائش لاستقبال المرتادين خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 2
1
أبو بتول القطيفي
[ الخط ]: 16 / 8 / 2017م - 5:29 م
مجهولة مصدر هالنفايات !؟
و الله حرام تروح فلوس و ميزانية البلدبية عشان تستأجر هالمعدات . هدر للمال و الوقت الي كان أولى يصرفوه بشي ثاني . تشويه للمنظر العام و تلويث للبيئة . المفروض غرامات رادعة لمثل هالعينات . و كل شخص أو جهة ما ترمي أنقاضها بالمكان المخصص لازم نبلغ عليه . قلبوا البلد مزبلة هذولا أنقاض غيرهم سيارات . بعضهم خرسانة زايدة
2
محمد
18 / 8 / 2017م - 3:08 م
ياريت حتى السيارات المركونه الي صار لها سنوات تزال في كل مناطق القطيف