آخر تحديث: 29 / 4 / 2024م - 1:36 م

تعليم الشرقية: الأرصاد اكدت إستقرار الأجواء.. ولا تعليق للدراسة غدا

جهات الإخبارية

اكد مدير الاعلام والمتحدث الرسمي في إدارة التعليم بالشرقية سعيد الباحص انه وحسب القراءة التي وردت الإدارة من الهيئة العامة للأرصاد بأن الحالة الجوية القائمة الآن وهي الأتربة المثارة تنتهي في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم.

وأوضح ان ادارة التعليم على تنسيق كبير مع الهيئة العامة للإرصاد في تزويدنا بالحالة الجوية والقراءة التي تتم في ذلك أولا بأول.

وذكر انه في حالة إنتهاء الحالة الجوية فلن يتم تعليق الدراسة، وسننتظر الي مساء اليوم خاصة وأن غدا بداية الفصل الدراسي الثاني.

وكانت مصادر اعلامية اكدت بأن لجنة متخصصة في وزارة التعليم تقوم بالتنسيق فيما بين إدارات تعليم المناطق ”المتأثرة بالحالة الجوية المتقلبة“ وبين مركز الأصدار وحماية البيئة وذلك فيما يتعلق بتطور حالة الطقس والمستمّرة حتّى يوم الغد اول أيام الدراسة للفصل الدراسي الثاني.

وكان مصدر في إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية اكد أن الإدارة تنسق مع مركز الإنذار المبكر للتواصل بشكل دائم حول توقّعات الطقس يوم غدٍ.

وأشارت الى أنه إذا ما استمر الطقس في حالته المتقلّبة، والذي قد يتسبب بالضرر على منسوبي التعليم والطلاب، فإنه سيتم الإعلان مساء اليوم عن تعليق الدراسة غدا بسبب الأحوال الجوية التي تشهدها المنطقة.