آخر تحديث: 29 / 4 / 2024م - 1:36 م

رئيس بلدية القطيف يتفقد العوامية ويوجه بسرعة استكمال كافة المشاريع

جهات الإخبارية فوزية زين الدين - العوامية

تفقد رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد بن محمد مغربل، المشاريع القائمة التي تنفذها البلدية في بلدية العوامية.

ووجه خلال زيارته بتأهيل طرق العوامية بأعلى المواصفات، وكذلك استكمال المشاريع ضمن ما يتم اعتماده لبلدة العوامية، مؤكدا على سرعة استكمال كافة المشاريع وحث المقاولين على زيادة نسبة إنجازها في البلدة مع الالتزام بالجودة.

وأكد على سرعة استكمال كافة المشاريع وحث المقاولين على زيادة نسبة إنجازها في البلدة مع الالتزام بالجودة حتى ينعم بها كافة المواطنين.

وقال خلال زيارته التفقدية مؤخرا لبلدة العوامية والتي شملت بعض أحياء البلدة، أن هذه الزيارة تأتي ضمن توجيهات معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير للوقوف على احتياجات محافظة القطيف وقراها والتي تشمل بلدة العوامية.

وأضاف أن الزيارة شملت عدد من الأحياء في البلدة للوقوف على حالة الطرق فيها وما تحتاجه من تأهيل أو صيانة، ورفع مستوى النظافة.

ورافق رئيس البلدية خلال الزيارة نائب الرئيس، ومدير الخدمات المكلف، ومساعد الرئيس للشئون الفنية بالإنابة، ومدير صيانة الإنارة، ومدير العلاقات العامة، وعضو المجلس البلدي إبراهيم البراهيم.


التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 7
1
أبو فادي
[ العوامية ]: 21 / 1 / 2018م - 3:40 م
شكرا للسيد مغربل رئيس البلدية ، نتمنى منه المتابعة لهذه المشاريع، معظم شوارع العوامية تحتاج لصيانة، وخصوصا الشوارع المحيطة بمشروع المسورة، بسبب عمليات الهدم.
2
جسّار
[ القطيف ]: 21 / 1 / 2018م - 5:14 م
الحركة الوحيده لليوم ، في عمالة يجمعو الحديد الباقي من الجسرر المكسرة لغرض بيعها، غير كذا ما ابتدأ اي تطوير او تنظيف. مو معقول ما لاحظ هالشي!!!
3
أم علي
[ العوامية ]: 21 / 1 / 2018م - 5:30 م
نتمنى زيارة العوامية بأكملها للوقوف على حالة النظافة المزرية ،، ونتمنى إزالة السيارات التالفة وتنظيف الأحياء بشكل جيد وتهيئة الشوارع القريبة من المسورة ليتسنى لأهالي تلك المناطق التنقل في تلك الأحياء .
4
حسين الفرج
[ العوامية ]: 21 / 1 / 2018م - 6:53 م
بوركت الجهود الطيبة، نأمل تسريع صيانة شوارع البلدة،ومعالجة المطبات العشوائية.
5
ابو حسين
[ القطيف ]: 22 / 1 / 2018م - 2:29 ص
شكراً للاتفاته الطيبه من رئيس بلدية القطيف المحترم وعضو مجلس البلدي الأستاذ ابورائف على الاهتمام بمشاريع البلد ونتمنى ان تكون الزياره تعطي ثمارها في القريب ان شاء الله
6
محمد حسن الفرج
[ العوامية ]: 22 / 1 / 2018م - 1:56 م
الشوارع المحيطة بمشروع المسورة كانت ولا تزال شوارع رئيسية في البلدة، بها يستطيع السكان اختصار المسافات لكثير من المناطق فضلا عن القانطين في الأحياء المجاورة كأم المريس، الزارة و حي البريد والجمعية و أحياء شرقي المسورة
نشد على يديّ رئيس البلدية بمتابعة تأهيل الشوارع المحيطة بالمشروع رأفة بالسكان
7
بو مهدي
[ المملكة العربية السعودية ]: 22 / 1 / 2018م - 2:59 م
حان الوقت للاتفاف لتنمية البلدة الطيبة وشوارعها نرجو أن لا يكون كلام فكلام الجرائد عن التنمية كثير وليس هناك شيء في ارض الواقع