آخر تحديث: 28 / 4 / 2024م - 10:41 م

الليلة.. انطلاق ”مستقبلي بيننا“ بالقطيف

أرشيفية
جهات الإخبارية

تنطلق اليوم مستقبلي آخر استعداداته لفعالية مستقبلي بيننا، والتي ستنطلق مساء اليوم الخميس في القطيف سيتي مول، وتستمر حتى مساء الجمعة، وذلك للتعريف بمنجزات وأهداف مستقبلي، إضافة إلى وجود أركان تثقيفية تتناسب مع جميع الفئات العمرية، كما يتواجد ركن لالتقاط الصور التذكارية.

وتشتمل الفعالية عدة أركان هي: انطلق، أكتشف، تمكن، summer EduFun وركن اصنع، وهي أركان تهدف لإثراء أفراد الأسرة في مختلف المجالات، كما توضح للأهالي بعض الفرص التعليمية والتغيرات في الواقع العلمي والعملي، وذلك عبر شراكات بين مستقبلي وبعض الجهات الأخرى.

من جهته، أوضح مدير فريق المشاريع في مستقبلي ياسر الجشي أن العمل بدأ مع بداية شهر يناير، كما ذكر أن التخطيط المسبق مع الأخذ بالحسبان المشاريع والتجارب السابقة التي خاضها مستقبلي، ووجود قائد وأعضاء فريق مسؤولين، كلها تعتبر من أهم العوامل التي أدت إلى خروج هذا المشروع بهذا التكامل والجاهزية.

وقال: ”حرصنا في بداية المشروع على تحديد التواريخ المهمة ووضع آلية التنفيذ لكل مهمة مثل تشكيل أعضاء المشروع، تجارب الأداء للأركان لقياس مدى استعدادهم وتسليم احتياجات المشروع“.

وأكد أن نقد الذات ومواكبة تغيرات العصر والخوض في تجارب جديدة؛ تعتبر من أهم العوامل التي تساعد مستقبلي في النضج والتطور في كل موسم، وهو ما يحرص مستقبلي على القيام به بشكل مستمر.

يشار إلى أن الفعالية ستكون في الفترة بين الساعة السادسة حتى العاشرة والنصف خلال الخميس والجمعة 8 و9 فبراير.