آخر تحديث: 7 / 5 / 2024م - 11:44 م

القطيف.. كافل اليتيم تُطلق ”قُربى“ لشراء وتحسين مساكن الأيتام

جهات الإخبارية

‎أعلنت لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف إطلاق مشروع استثماري جديد يعود ريعه لشراء وتحسين مساكن الأيتام، تحت مسمى ”مشروع قُربَى الخيري“.

ويتمثل المشروع بمبنى تجاري مكتبي على شارع أحد بالقطيف بتكلفة تبلغ خمسة مليون و500 ألف ريال وبمساحةٍ تقريبية قدرها 875 متر مربع، على أن يتم استكمال بنائه في عام 2019.

وتهدف اللجنة من خلال استكمال هذا المشروع الى تحقيق شعار ”مساكن كريمة للأيتام“ الذي هو على قائمة أولوياتها، ويعتبر توفير رافد ثابت يصب في شراء وتحسين مساكن الأيتام المستفيدين محور ذلك، وهو موضوع غاية في الأهمية للأيتام وعائلاتهم وللجنة كافل اليتيم والمجتمع على حد سواء.

ويشمل المشروع الذي تم إنجاز 50% من أعمال بنائه بفضل الله والمحسنين الكرام؛ على أربعة محلات تجارية و14 مكتبًا مع مرافقهم سيتم عرضهم للاستثمار، وتخصيص مكتبين لدعم الأنشطة التعليمية الخاصة بأبناء اللجنة.

وناشدت لجنة كافل اليتيم أهل الخير ومحبي العطاء من أبناء الوطن إلى مساعدتها في إنجاز المشروع من خلال استثمار أموالهم ومضاعفة حسناتهم وإهداء ثواب ما تجود به أنفسهم كصدقةٍ جارية تصب روافدها في تأمين مساكن كريمة للأيتام المحتاجين من أبناء القطيف.

يمكنك المساهمة في ”مشروع قُربى الخيري“ من خلال حساب لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف في البنك السعودي للاستثمار المدرج في الصورة؛ أو التوجه لمكاتب الجمعية المتواجدة في المنطقة أو بالتواصل مع لجنة كافل اليتيم على:

0569479843
0500097419