آخر تحديث: 26 / 4 / 2024م - 2:42 م

بالصور.. فريقٌ تطوعي يرفع 80 كيس نفايات من كورنيش القطيف

جهات الإخبارية فضيلة الدهان - تصوير: أحمد الصرنوخ - القطيف

رفع فريق ”قطيف الخير التطوعي“ بالتعاون مع بلدية القطيف 80 كيسا من النفايات خلال الحملة التطوعية التي نفذها الفريق لتنظيف كورنيش القطيف ، التي استمرت أربع ساعات على مدى يومي الخميس والجمعة وبمشاركة 30 متطوعا.

وأبدى قائد الفريق التطوعي حافظ الفرج عن أمله بالمحافظة على نظافة الكورنيش التي تعد جزء من الإيمان.

وأضاف، نهدف من هذه الحملات نشر التوعية بالنظافة في الأماكن العامة من خلال توزيع بروشورات تحث على النظافة وتنظيف الكورنيش إلى توزيع هدايا على الاطفال وعمل ورشة رسم حر.









التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
محمود الأحسائي
[ القطيف ]: 18 / 8 / 2018م - 6:38 م
وتبقى هذه الدورة مستمرة ومخجلة حقا , وكل هذا بسبب التصرفات اللامسؤولة والبعيدة كل البعد عن معاني الحس الانساني وكل ما يتصف به الوجدان البشري, هذه الفعال الممجوجة والتي بقوم بها بشر يكاد الحيوان أن يفوقهم سلوكا و تصرفا... فالى متى سنظل على هذا الحال فلا ارشادات تتفع ولا نصح يسمع؟! أيحسب هؤلاء أن هذا من الدين في شيء فو الله ان الدين من فعلهم هذا براء وألف براء, فالدين أو الانسانية بكل تأكيدلا يرضيا بان نجلب لغيرنا الأذى والمرض والتعب؟!.. فو الله ان هذا أمر مخجل جدا جدا , فأرجو أن يتنبه الكل لهذا الخلل الكبير وما شاكله وأن يفوم كل بدوره, وأعنقد جازما بأن لا أحد منا يرضى بأن يظل أي وسخ كان عالقا بقلبه ولا يفعل لذلك شيئا.. وشكرا