آخر تحديث: 18 / 5 / 2024م - 11:30 م

20 مشتركًا يحضرون خامس ندوات مسابقة «الرابح الأكبر»

جهات الإخبارية

حضر 20 مشتركا بمسابقة الرابح الأكبر خامس ندوة ضمن سلسة الندوات والفعاليات للمسابقة تحت عنوان «أمسية رياضية وأسس التدريب الرياضي» قدمها كلا من المدرب علي مال الله ومحمد الناصر وذلك مساء امس بنادي الخليج بسيهات.

وبدأت الندوة بكلمة القاها حسين الفردان مقدمًا شكره للقالمين على المسابقة من ادارة ورعاة واعلاميين.

ونوه عميد الفريق عيسى المكحل بدور فريق مشاة سيهات للمسابقة المتميزة ومؤكدًا على دعمه لها.

وذكر المدرب علي مال الله ان المسابقة ساهمت في عمل الخير لفئة كانوا من الصعب ان يمارسوا الرياضة أو يساهموا في فاعليات رياضية.

وقال مال الله «وجدت ثُلًة مِمَن يعانون داء السمنة قد شاركوا في المسابقة وحققوا نتائج إيجابية، ولهو فخر لهذه الإدارة وجزاءً حسنا لهم».

وتطرق المدرب محمد الناصر الى وأساليب التدريب الرياضي وبالخصوص لمن هم أمثال المشاركين في الرابح الأكبر، وأسهب بالشرح ”البرامج المفيدة لهذه الفئة“ ومايجب أن يتبعوه بعد إنقضاء فترة المسابقة.

وبين علي الرضي رؤيته للرياضة وفوائدها من خلال فريق مشاة سيهات والرابح الأكبر مشيرا الى الأستراتيجيات التي طُبِقَت والتي تُدرَس في هذه المضامير.

وأثنى الرضي على مسار الرابح الأكبر والجهود التي يبذلها فريقه ومنسق المسابقة علي المشامع لإتمام هذا العمل بما يليق بالمجتمع ورسالته التطوعية من خلال عمل قدموه بصيغة مبسطة وفائدة عظيمة.

وقدم المنسق العام للمسابقة علي المشامع شكره للدور الذي يبذله معه عيسى مكحل وعلي الرضي الذَينَ بذلا مافي وسعهما لتذليل كافة الصعوبات لإخراج هذه المبادرة بالشكل التي هي عليه اليوم ومساهماتهما في تدعيم المسابقة بعدد من الندوات والبرامج الرياضية التي تعطيها ثقلا وبعداً تثقيفيا يصب في صالح المشتركين.

وتابع المشامع في تعريف ماتبقى من المسابقة وماهية النهائيات.

وأتم الفقرة باستقبال الإدارة للتساؤلات والإستفسارات حول الرابح الأكبر والخطوات القادمة «وهل للمسابقة موسم ثاني وهل ستكون هناك متابعة للمتسابقين الحاليين بعد النهائي».

وتَتَابَعَ الرضي والمشامع على شرح الإمكانيات والتطلعات المستقبلية لإدارتهم المسابقة وإستراتيجية الفريق القادمة.

واختتم الأمسية المكحل بشكر الجميع، وكرمت إدارة الفريق كلا من المقدم الفردان والمدرب مال الله والناصر بتسليمهم شهادات تقدير عن ما قدموه في الأمسية ومجمل عملهم للمسابقة منذ إنطلاقة المبادرة والتمنيات لهم بالتوفيق والنجاح.

يذكر ان هذه الأمسية هي ضمن برنامج أُعِدَ خِصيصًا لمسابقة الرابح الأكبر وضمن برنامج حافل طيلة فترة المسابقة يحتوي على برامج رياضية مختلفة وندوات في الرياضة واللياقة البدنية، التغذية، العلاج الطبيعي والطب والتي تدور في فلك محاربة السمنة بالطرق الصحية.