آخر تحديث: 29 / 4 / 2024م - 8:50 م

تاروت.. مدرسة ابتدائية تكرم طلابها المتفوقين في العلوم

جهات الإخبارية محمد آل عبدالباقي تصوير: توفيق الدبيبي، ثامر العمران - القطيف

شاركت وحدة نشاط الطلاب بمكتب التعليم بمحافظة القطيف في فعاليات «حفل فرسان العلوم» الذي نظمته مدرسة محمد بن أبي بكر الابتدائية بتاروت ضحى يوم الاثنين.

وحضر الفعاليات كل من: رئيس الوحدة خالد السعود، ومشرف الوحدة محمد العمري، ومنسق المدرسة المشرف التربوي أحمد الجميعة، والمعلم المتميز حسن الخاطر، وعدد من قادة المدارس وأولياء أمور الطلاب.

واستهلت فعاليات الحفل بآيات من القرآن الكريم تلاها الطالب طهر المهندر، فكلمة قائد المدرسة عبد الله آل رامس، فتكريم معلم العلوم الطبيعية بالمدرسة حسين آل الشيخ علي، والمعلم المتميز حسن الخاطر.

عقب ذلك ألقى الطالب علي الجنبي كلمة فرسان العلوم، ليختتم الحفل بكلمة أولياء أمور الطلاب شاكر آل تريك، وتخللت الحفل عروض لصور الطلاب المكرمين «فرسان العلوم» والتجارب العلمية المسجلة مرئياً.

ثم اتجه المشاركون في الحفل إلى جولة في معرض فرسان العلوم، الذي تضمن التجارب العلمية، والأعمال العلمية المدرسية، والعروض المرئية، والمبادرات العلمية ذات الصلة بالبيئات الزراعية والبحرية بمحافظة القطيف.

يشار إلى أن الحفل من إعداد وتنظيم وكيل شؤون الطلاب نذير الشاخوري، ورائد النشاط الطلابي بالمدرسة توفيق الدبيبي، وأمين مصادر التعلم عبد الله الصويلح.