آخر تحديث: 29 / 4 / 2024م - 8:50 م

أمطار غزيرة على الشرقية تبدأ بعد غدٍ

جهات الإخبارية

كشف الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة عن حالة مطرية وفرصة هطول أمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية الهابطة على المنطقة الشرقية خصوصاً الأجزاء الساحلية وتمتد إلى حفر الباطن من يوم الخميس القادم حتى منتصف الأسبوع القادم.

وقال نائب المتحدث الإعلامي لهيئة الأرصاد وحماية البيئة، نواف الشريف: تشهد المنطقة الشرقية إمطار من متوسطة إلى غزيرة تبدا من يوم الخميس على حفر الباطن والقيصوم والمحافظات والمراكز التابعة لها.

وأضاف تبدأ الحالة على الدمام والظهران والجبيل والأحساء والخبر والخفجي والنعيرية والمحافظات والمراكز التابعة لها من يوم الجمعة، مشيراً إلى أنها قد تصل إلى إمطار شديدة الغزارة يومي الأحد والاثنين.

وأوضح ”الشريف“ بان الحالة المطرية توثر على اغلب مناطق ومحافظات المملكة بإمطار من متوسطة إلى شديدة الغزارة على مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار وزخات من البرد.

ودعا الجميع إلى متابعة ما يستجد عن الحالة، وذلك بمتابعة تقارير الطقس اليومية والإنذارات الصادرة من نظام الإنذار المبكر على موقع الهيئة الرسمي ووسائل التواصل الاجتماعي.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 3
1
ابو احمد
[ القطيف ]: 20 / 11 / 2018م - 10:25 م
الحمد لله محافظة القطيف في مأمن من الأمطار المتوقعة.
2
راكان
[ القطيف تاروت ]: 20 / 11 / 2018م - 10:44 م
اللهم اجعلها امطار خير ياالله
3
إنسان يأمل خير
[ قطيف الخير ]: 21 / 11 / 2018م - 5:38 م
نعم وفي كل النشرات الجوية والخرائط الطقسية مؤخراً غاب اسم (القطيف) من الجغرافيا! مع ذكر بلدات صغيرة ومدن في نفس النشرات!!!!
قطيف التاريخ