آخر تحديث: 29 / 4 / 2024م - 8:50 م

«شكرًا».. فيلم يبرز إنجازات البلدية والمشاريع التي تخدم المواطنين في المستقبل

جهات الإخبارية انتصار آل تريك - القطيف

كان صدى الصوت الذي اطلقه الفيلم القصير شكرًا يتردد متحدثًا عن اهم الانجازات التي تحققت في البلدية، وكذلك في المشاريع القادمة التي تخدم المواطنين.

وحقق «شكرًا» مؤخرًا المركز الأول في مسابقة أبو عجرم للأفلام في منطقة الجوف بالمملكة العربية السعودية في محور انجازات البلدية، والعمل هو من كتابة علي الضيف وتصوير ومونتاج علي الضيف واخراج عباس الشويفعي وانتاج قاسم الشافعي وتمثيل حسن الخلف وعباس الشويفعي.

وذكر المخرج عباس الشويفعي انه صانع افلام وله مشاركات مسرحية وافلام واعمال درامية تلفزيونية، شاكرًا بلدية بو عجرم بمنطقة الجوف على المسابقة وما اسماه بالحراك الفني الجميل واتاحة الفرصة لشباب المملكة المبدعين وأن يرى الكثير من المسابقات المتخصصة في المحاور.

وقال الزميل الممثل حسن الخلف لـ «جهينة الاخبارية» ان دوره كوميدي وشخصية كبيرة في السن متعجبًا من التكنولوجيا الحديثه وايجابيتها وتحقيق رؤية 2030 من خلال القطاع البلدي تقديم الخدمات الالكترونية.

وتابع ”لقد تلقيت اتصالًا هاتفيًا من مخرج العمل عباس الشويفعي وتم الاتفاق على انجاز الفيلم وتصويره من سيهات“، مبديًا سعادته بالفوز حيث كان مفاجأة عبر مقطع ڤيديو تم ارساله عبر واتس اب ويكشف عن مشاركة قريبه قادمة بعمل مسرحي من اخراج وتأليف ياسر الحسن.