آخر تحديث: 5 / 5 / 2024م - 9:24 م

المواساة الخيرية توقع عقد شراكة مع «أسرية» فرع العمران

جهات الإخبارية

وقع رئيس مجلس ادارة جمعية التنمية الاسرية بالاحساء اللواء عبدالله صالح السهيل والدكتور احمد محمد اللويم مذكرة تفاهم وتعاون بين «أسرية» ممثلة في مركز التنمية الاسرية بالعمران وتوابعها وجمعية المواساة الخيرية بالقارة.

وتنص الاتفاقية التي تمت بحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية بالاحساء احمد سعود الفضلي على تبادل النتاج العلمي والمعرفي والاجتماعي وعلى وجه الخصوص البحوث والإحصاءات والمطبوعات المتعلقة بالشأن الاسري والاجتماعي وتدريب العاملين في مجال الأسرة والتربية وحضور البرامج والفعاليات والمشاركة في أوراق العمل والبحوث والإفادة المتبادلة واللقاءات العامة والخاصة.

بالإضافة إلى دعم وتصميم البرامج التدريبية وعقد الورش وحلقات النقاش والبرامج العامة من ندوات ومحاضرات وغيرها اضافة الى تدريب وتأهيل المقبلين على الزواج من الأسر المستفيدة من جمعية المواساة ونقديم الدعم الاستشارات النفسية للمحتاجين ممن هم في نطاق مسؤولية جمعية المواساة.

الجدير بالذكر مركز التنمية الاسرية بالعمران يعتبر من المراكز النشطة في مجال إصلاح ذات البين كما يخدم ثلاثة وثلاثون بلدة اضافة الى مخرجات ادارة الأوقاف والمواريث من قضايا وخلافات زوجية وأسرية.