آخر تحديث: 18 / 5 / 2024م - 7:00 م

126 الف ريال ”إرش“ ركلة عشريني على فم طفل بالدمام

جهات الإخبارية

أصدرت المحكمة الجزائية بالدمام يوم الثلاثاء حكما بسجن مواطن عشريني شهرا اعتبارا من تاريخ إيقافه على ذمة القضية وجلده 50 جلدة دفعة واحدة نتيجة ركله لفم على طفل مقيم وإصابته.

يأتي ذلك بعد عام على الحادثة التي جرت تفاصيلها في شهر يوليو 2018، بالإضافة لإلزامه بدفع 126 الف ريال إرش للإصابة التي وقعت على المعتدى عليه.

ومنحت المحكمة المدعى عليه 30 يوما لتقديم لائحة الاعتراضية تبدأ من يوم صدور القرار.

وتعود الحادثة الى العام الماضي، حيث اقدم المواطن على ركل طفل في التاسعة من العمر، مما أدى لتساقط اسنانه، حيث ورد في التقرير الصادر ان مجموع اروش الإصابات بلغ قدرها 126 الف ريال.

وشكر والد الطفل عبد الرحمن الحلو القضاء على صدور الحكم الذي أصدره امس.

وكانت تفاصيل الحادثة تتضمن اعتداء شاب على طفل في الدمام أثرة خسارة منتخب البرازيل امام نظيره البلجيكي وخروجه من منافسات بطولة كأس العالم التي احتضنتها روسيا عام 2018.

وذكر والد الطفل محمد الحلو آنذاك تفاصيل الواقعة قائلا، ان ابنه البالغ 9 أعوام خرج لمشاهدة المباراة في ديوانية بحي الفيحاء في الدمام.

وأشار الى انه كان يلهو مع اقرانه في حديقة، وزاد النقاش بينه وبين شاب عشريني بسبب كرة القدم، ما دفع الأخير الى الاعتداء على ابنه بضربه من الخلف وارتطامه بسياج حديدي.

وبين ان ذلك تسبب في تحطيم اسنانه الأمامية وإصابته بجرح في اللثة والشفة، لافتا الى انه على الفور أبلغ الجهات الأمنية التي باشرت الحادثة وتحفظت على الشاب وإحالته للنيابة العامة.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 2
1
ر ع
[ القطيف / القديح ]: 23 / 7 / 2019م - 9:35 م
الله يسلمه ويعافيه
ان شاء الله ياخذ حقه



وانتوا ماشفتوا غير لعبة ببجي تحرض على العنف؟
بس الحالات النفسية الا تسببها الأفلام وكرة القدم ماتشوفوها!!

قلناها لكم من قبل لأنكم بتوع كورة حطيتوها بس في راس لعبة والحقيقة انتوا معظمكم مدمنين ومرضى.
2
أبو حسين
[ القطيف - تاروت ]: 23 / 7 / 2019م - 11:27 م
وما ذنب الطفل الصغير يركل وتكسر أسنانه بسبب تافه!! أسأل الله أن يمن علىه بالصحة والعافية، ثم أن العقوبة بالسجن لمدة شهر و 50 جلدة ليست كافية لتأديب وردع المعتدي، والواجب أن يكون عقابه أشد من ذلك، ويطبق عليه حكم الله "العين بالعين والسن بالسن"