آخر تحديث: 27 / 4 / 2024م - 12:02 ص

محافظ القطيف: الوحدة الوطنية تتعزز يوما بعد آخر

جهات الإخبارية

قال محافظ القطيف خالد الصفيان: يعيش المواطنون بالمملكة ذكرى اليوم الوطني ال89، وهو يوم يستذكر فيه الجميع حجم منجزات الوطن التي تواصلت جيلا بعد جيل، وذلك منذ عهد الملك المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود الذي أرسى دعائم وحدة وطننا الغالي، فوحد خلفه القبائل والمناطق جامعا شملهم في وحدة لم تشهد الجزيرة العربية مثيلا لها.

وأضاف إن هذه الوحدة الوطنية تعمقت في أبنائنا، وهي وحدة تتعزز يوما بعد يوم، كيف لا والمواطن السعودي يحصد ثمارها الواضحة كالشمس المشرقة في عنان السماء.

وأشار الى إن تلك الوحدة تؤكد أهمية المنجز التاريخي الذي أرسى دعائمه الملك عبدالعزيز، منجز حافظ عليه الأجداد حتى وصلنا لنحمل نحن الأمانة إلى أجيالنا القادمة. 

ولفت الى ان الوحدة تتعزز منجزاتها بالرؤية الشاملة 2030 في عهد قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده، ما يعزز رخاء المواطن وينعش اقتصاده.

وأشار الصفيان إلى أن أبناء المملكة من شمالها لجنوبها، ومن غربها لشرقها ينعمون بنعمة الأمن والأمان ويقفون صفا واحدا خلف القيادة الرشيدة التي تكافح الظلم وتحقق العدالة وتنصر المظلوم وتعين الأشقاء. وأبناء الوطن وشبابه هم سد منيع بوجه الأعداء فهم سواعد بناء وجنود يحمون الوطن من كيد المعتدي.

وأضاف في هذا اليوم الغالي على قلوبنا جميعا نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لقيادتنا الرشيدة وللشعب السعودي ونؤكد أننا صف واحد مع القيادة الرشيدة ضد العابثين بأمن هذا الوطن أيا كانوا.

ودعا الله أن يطيل في أعمار ولاة أمرنا وأن يسدد خطاهم وأن يعينهم على خدمة الحرمين الشريفين، وأن يحقق الله على أيديهم المزيد من التنمية والأمن والأمان والرقي الاقتصادي الذي عهده أبناء هذا الوطن منذ عهد التأسيس على يد الملك عبدالعزيز آل سعود وصولا لقائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.