آخر تحديث: 28 / 2 / 2021م - 11:19 م

القطيف.. 408 مستفيدين من ”الحوار المجتمعي“ و”الأيام التقنية“

جهينة الإخبارية

استفاد 408 متدربين مستجدين، من برنامج ”الأيام التقنية“، الذي نظمته الكلية التقنية بالقطيف، ممثلة بوكالة شؤون المتدربين بالكلية، وبالتعاون مع الأقسام التدريبية والأقسام المساندة للمتدربين المستجدين للفصل التدريبي الثاني وذلك بمسرح الكلية على مدى 4 أيام وفقا للإجراءات الاحترازية وتحقيقا للتباعد.

جاء ذلك من أجل إعطائهم المعلومات التي يحتاجونها عن البيئة التدريبية، واشتمل البرنامج الذي تم إعداده من قبل وحدة الخدمات الإرشادية بالكلية بإشراف المدرب عبدرب الأمير السالم.

وهنأ وكيل الكلية لشؤون المتدربين عبدالواحد آل يوسف، المتدربين، على بدء التدريب بالكلية، مشيرًا إلى السلوكيات والأخلاقيات الفاضلة والتعريف بجائزة المؤسسة للمتدرب المتميز والتعريف بقواعد السلوك وحقوق وواجبات المتدرب.

ورد عميد الكلية المهندس أحمد بن عثمان الغامدي على التساؤلات، فيما قدم وكيل التدريب مشاري القحطاني كلمة توجيهية للمتدربين والتعريف ببرامج نزاهة.

وشارك رئيس قسم التقنية الإدارية عبدالمنعم الصادق وعضو هيئة التدريب بالقسم أمين البراهيم بالتعريف بتخصصي المحاسبة والإدارة المكتبية.

كما شارك رئيس قسم تقنية الحاسب الآلي صالح الموسى بكلمة موجزة عن تخصصي إدارة أنظمة الشبكات والدعم الفني.

وقدم منصور آل قيصوم مدير القبول والتسجيل عرضا اشتمل على التعريف بخدمات المتدربين، وقدم مدير إدارة التدرب الالكتروني أحمد التاجر عرضا اشتمل على تعريف بالخدمات الإلكترونية، ومن ثم تم تسليم الجداول التدريبية.

ونفذت وكالة شؤون المتدربين برنامجا توعويا بعنوان ”الحوار المجتمعي“ بالتعاون مع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني بهدف تعزيز قيم الحوار والسلم الاجتماعي، وجرى تنفيذ البرنامج من قبل عضوي هيئة التدريب بالكلية يوسف اليوسف وسعيد السماك المدربين المعتمدين من مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، واستفاد من البرنامج ”408“ متدرب من المتدربين المستجدين.