آخر تحديث: 6 / 5 / 2024م - 9:41 ص

بعد 35 عاما.. تكريم «عبد المعين الشيخ» في «خيرية مضر»

جهات الإخبارية كرمة المرهون - القديح

كرم مجلس إدارة جمعية مضر الخيرية مساء الجمعة الموظف عبدالمعين محمد علي الشيخ في قاعة الاجتماعات، احتفاء بتقاعده بعد عمل استمر ما يقارب 35 عاما، منذ التحاقه بالعمل في الجمعية منذ 1408 هـ.

وشغل الشيخ خلال فترة عمله في الجمعيه العديد من الوظائف حيث عمل في بداية التحاقة كاتبا، وبعدها تدرج في عدة وظائف كمعقب وسكرتير بلجنة التأهيل والتوظيف، وموظف استقبال بمكتب الجمعية الرئيسي، وانتقل للعمل في استقبال المجمع الطبي العام ومركز المكفوفين، وأخيرا سكرتيرا تنفيذيا لمجلس الادارة.

وآل الشيخ هو أقدم موظف عمل في الجمعية، وخلال فترة عمله عاصر الكثير من منسوبي الجمعية ومجالس اداراتها.

وذكر رئيس مجلس الادارة مهدي الجارودي ما تميز به المحتفى به من أخلاق عالية وقال ”كان طوال فترة عمله معروفا بحسن الخلق بين زملائه من منسوبي الجمعية والأعضاء العاملين بها، وبعطائه اللامحدود واخلاصه للجمعية”.

واشاد نائب مقرر شؤون الموظفين السيد عدنان الساده بالمحتفى به وقال“كان مثالا للإنضباط والمثالية في تأدية الأعمال المناطة به ونموذجًا يحتذى”.

وفي الختام تقدم رئيس مجلس الادارة الجارودي ونيابة عن أعضاء مجلس الادارة بالشكر الجزيل والثناء العطر على ما بذله من جهود مشكورة، وسلمه هدية تذكارية، سائلا الله له التوفيق في حياته الجديدة ومتمنيا له العمر المديد في صحة وعافية.